اجهزة العلاج الطبيعي

عرض شبكي:
عرض سريع

شريط القياس الطبي

(1)
3.00 JOD

شريط القياس الطبي woven tape measure المنسوج ثنائي القياس ميزات قياس الشريط:الشريط مرفق في علبة مضغوطة دائرية المقاييس بالبوصة والسنتيمتر  (60 بوصة / 150 سم) Inch / CMزر لارجاع شريط القاس الى العلبة الخاصة به . متر طبي للاستخدمات في العظام و الجسم ..

عرض سريع

مطرقة الاعصاب Buck

(1)
11.00 JOD

مطرقة الاعصاب Buckميزات باك هامر : مقبض من الكروم برأس الدائري من المطاط الصناعي يأتي مع إبرة و خز و فرشاه الطول الإجمالي  : 16 سم ..

عرض سريع

اداة التدليك والعلاج الطبيعي الذاتي لتخفيف آلام العضلات

(0)
150.00 JOD

مستقبل التدليك الذاتي هنا تعرف على Beartrap. يعد Beartrap جهازًا مبتكرًا يوفر تخفيف آلام العضلات والتعافي منها بالإضافة إلى تمكين تحرير عضلات الجسم بالكامل.التصميم و الاختراع     تم تصميم Beartrap على يد أخصائي علاج طبيعي أسترالي وأخصائي فيزيولوجي للتمرين يتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا في علاج حالات     العضلات..

عرض سريع

اسطوانة التمارين فوم 15 سم Fasciq

(1)
15.00 JOD

يبلغ طول الأسطوانة الرغوية الصغيرة FASCIQ® 15 سم (6 بوصات) وقطرها 5.3 سم (2 بوصة) مع فتحة داخلية بقطر 15 ملم.  يمكن استخدام الأسطوانة الإسفنجية الصغيرة المحمولة لتحرير التوتر في الوجه واليدين وأجزاء الجسم الأخرى الأصغر.  الأسطوانة الرغوية الصغيرة FASCIQ® سهلة الاستخدام ومصنوعة من مواد البولي بروبيلين الموسعة المتينة والصديقة للبيئة. ..

عرض سريع

اسطوانة التمارين فوم 30 سم Fasciq

(1)
30.00 JOD

يبلغ طول أسطوانة تمارين الفوم الرغوة FASCIQ® EPP 30 سم (12 بوصة) وقطرها 15 سم (6 بوصات).  يمكن استخدام الأسطوانة الرغوية EPP لتحرير توتر العضلات واللفافة.  إن الأسطوانة التدريب الرغوية للعضلات FASCIQ® سهلة الاستخدام ومصنوعة من مواد خفيفة الوزن ومتينة وصديقة للبيئة EPP (مادة البولي بروبيلين الموسعة). أجزاء الجسم لأسطوانة فوم 30 سم&nbs..

عرض سريع

اسطوانة تمارين اليوغا Fasciq

(1)
38.00 JOD

تتميز FASCIQ® Foam Roller Sting بنمط فريد.  سوف تحفز الأزرار المتينة لأسطوانة الرغوة ( الفوم ) على زيادة فعالية التمارين. اسطوانة التمارين او رول التمارين اليوغا يساعد علي زيادة الاسترخاء و تنشيط العضلات و زيادة و صول الدورة الدموية للعضلات 45 سم وقطرها 14 سم FASCIQ® Foam Roller Sting سهل الاستخدام ومصنوع من مواد خفيفة الوزن ومتينة.&..

عرض سريع

بدالة التمارين

(1)
30.00 JOD

يعتبر جهاز تمرين الدواسات الطبية ( بدالة التمارين ) منتجًا مثاليًا لزيادة القوة وتحسين التنسيق وكذلك الدورة الدموية ويستخدم بكثرة للعلاج الطبيعي .الحركة  يمكن تحريك الدواسات للأمام أو للخلف ويمكن تعديل المقاومة باستخدام مقبض الضبط العلوي. استخدم قدميك في الدواسات لتمرين ساقيك. والوركين والأرداف. هذا المنتج عبارة عن تمرين بسيط يساعدك ..

عرض سريع

بكرة تمارين الكتف تثبت على باب

(0)
35.00 JOD

يستخدم البكرة الكتف لزيادة نطاق الحركة الكتف والذراع . جهاز تمرين فاخر يحتوي على بكرتين . يمكن نقل الجهاز المحمول بسهولة وتركيبه في معظم الأبواب. تحتوي كل بكرة على خطاف دوار لعمل بكرة سلس ومقابض إسفنجية كبيرة لقبضة مريحة.يمكن استخدام حبل طويل جدًا في وضعية الوقوف أو الجلوس. يأتي كل متمرن بشكل قياسي مع كتيب الإرشادات وعبوة البيعنطاق ا..

يحتاج الى تصنيع من 3 - 5 أيام
عرض سريع

بكرة تمارين الكتف و الصدر لمرضى كراسي المتحركة و الشلل الرباعي

(0)
320.00 JOD

طريقة سهلة لتدريب الأثقال هي استخدام الأوزان على شكل بكرة يمكن أن تثبت أوزان البكرة بالحائط بحيث يمكن لمستخدم الكرسي المتحرك أن يسحبها  لأعلى ويستخدمها .الغاية من التصميم      نظام رائع لوزن البكرة تم إنشاؤه لمستخدمي الكراسي المتحركة و مرضى الشلل رباعي تفاصيل أوزان البكرة المزدوجة 2 من مقابض على مستوى الأرض ل..

عرض سريع

جهاز اليد لإعادة التأهيل للرسغ و ‏الاصابع

(0)
325.00 JOD

 تم تصميم جهاز اليد لتدريب الرسغ والأصابع بشكل مريح مع أحزمة إطالة للمعصم يمكنها تثبيت المعصم في وضع وظيفي اليد الروبوتية تستعمل مشكلة تشنج الإصبع ، الشلل الدماغي ، ضعف الإصبع الناجم عن عقابيل الاحتشاء الدماغي .آلية العمل :جهاز اليد الروبوتية عبارة عن قفازين واحد للتمرين و يوضع في اليد المصابة و الثاني لإعطاء الحركة ال..

عرض سريع

جهاز تحفيز العصب Beurer

(3)
80.00 JOD

يحتوي نظام EMS / Tens Beurer EM 49 على 64 تطبيقًا عمليا مبرمجًا مسبقًا.  كما أن لديها 6 برامج قابلة للتخصيص تتيح لك ضبط التردد وعرض النبض ووقت التشغيل / الإيقاف. علاج الآلام (TENS) تحفيز العضلات (EMS) الاسترخاء والتدليك مؤشر تحديد موضع القطب يتضمن 4 أقطاب جل ذاتية اللصق (45 × 45 مم) 2 قنوات قابلة للتعديل بشكل منفص..

عرض سريع

جهاز تحفيز العصب و العضلات 2 قناة TENS و EMS

(0)
70.00 JOD

Comfy Stim® هي وحدة مركبة من نظامين تحفيز كهربائي TENS و EMS العصب و العضلات ,  يتميز بخمسة أوضاع خاصة للعصب TENS ووضعين خاصة بالعضلات EMS. عرض النبض ، ومعدل النبض ، ووقت المنحدر ، والوقت ، ووقت الإيقاف ، والمؤقت قابلة للتعديل بالكامل. يمكن للمستخدم تحديد ما إذا كان في وضع TENS أو EMS من خلال القراءة الموجودة أعلى شاشة LCD.مواصفات : ..

عرض سريع

جهاز تحفيز العصب و العضلات 4 قنوات TENS و EMS

(0)
95.00 JOD

EV-906 Digital TENS & EMS هي وحدة تعمل بالبطارية وهي عبارة عن مزيج من TENS و EMS جهاز مزود بأربع قنوات أخرى يمكن التحكم فيها. يمكن توصيل زوج قطب كهربائي بكل قناة إخراج.التحكم في كثرة الضغط على الأزرار من 1 إلى 100 أمبير.الضغط على زر التحكم: التحكم في الطاقة ومستوى الشدة والمعلمات بواسطة الضغط وسهولة الاستخدام. جميع الأزرار محمية بباب متأرجح ترا..

عرض سريع

جهاز تحفيز العصب و العضلات و المساج 4 قنوات Beurer

(0)
90.00 JOD

جهاز EMS / TENS تحفيز العصب و العضلات و المساج هو الخيار الأمثل لعلاج الآلام وتحفيز العضلات يحتوي على 8 أقطاب كهربائية و 4 قنوات قابلة للتعديل بشكل منفصل.- يعمل برنامج التنس و اي ام اس و المساج المواصفات :علاج الآلام برنامج التنس ( TENS ) و تحفيز العصبتنشيط و تحفيز العضلات برنامج ( EMS )برنامج الاسترخاء والتدليك8 أقطاب كهربائية و 4 قنوات قابلة..

عرض سريع

جهاز ساونا للوجه Beurer FS 50

(3)
48.00 JOD

ساونا الوجه للحصول على توهج ونضارة صحي تعتبر ساونا الوجه مثالية للعناية التجميلية بالوجه والاستنشاق مع ملحق بخار مناسب لاستنشاق الفم والأنف.المواصفات :للعناية المركزة بالبشرة والاستنشاقمرفق ساونا للوجه للعناية التجميلية بالوجهيفتح المسام لتنظيف أكثر فعاليةيرطب البشرةملحق بخار لاستنشاق الفم والأنفحاوية الرائحة لتطبيق الرائحةإخراج بخار قابل للتعديل ب..

عرض 1 الى 15 من 43 (3 صفحات)